فلجة

أهلا وسهلا بك في منتدى فلجة اذا كنت غير مسجل
تسطيع التسجيل في المنتدى و المشاركة ... أهلا وسهلا



 

    *&^%( ان كيدهن عظيم )%^&*

    شاطر
    avatar
    Romeo
    ايكسلانت
    ايكسلانت

    ذكر
    عدد الرسائل : 1846
    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 06/11/2007
    نقاط : 4713
    السٌّمعَة : 21

    قلم *&^%( ان كيدهن عظيم )%^&*

    مُساهمة من طرف Romeo في الخميس يونيو 09, 2011 2:27 am


    يقول المثل الضرة مرة ولو كانت جرة


    هل تعلمون قصة هذا المثل

    فتابعوا القصة معي

    كان أحد الرجال متزوجاً منذ زمن طويل .. وكانت زوجته لا تنجب ..
    فألحت عليه زوجته ذات يوم قائلة:
    لماذا لا تتزوج ثانية يازوجي العزيز..
    فربما تنجب لك الزوجة الجديدة أبناء يحيون ذكرك..
    فقال الزوج:
    ومالي بالزوجة الثانية.. فسوف تحدث بينكما المشاكل والغيرة !!
    فقالت الزوجة:
    كلا يا زوجي العزيز فأنا أحبك وأودك وسوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل
    وأخيراً وافق الزوج على نصيحة زوجته وقال لها:
    سوف أسافر يا زوجتي .. وسأتزوج امرأة غريبة عن هذه المدينة حتى لا تحدث أية مشاكل بينكما
    وعاد الزوج من سفرته إلى بيته ومعه جرة كبيرة من الفخار .. قد ألبسها ثياب امرأة وغطاها بعباءة
    وخصص لها حجرة و سمح لزوجته أن تراها من بعيد و هي نائمة..
    وخرج لها و قال لها : ها أنا قد حققت نصيحتك يا زوجتي العزيزة
    وتزوجت من هذه الفتاة النائمة دعيها الليلة تنام لترتاح من عناء السفر وغدا أقدمك إليها..
    وعندما عاد الزوج من عمله إلى البيت .. وجد زوجته تبكي
    فسألهاماذا يبكيك يا زوجتي؟؟
    ردت الزوجة
    ان امرأتك التي جئت بها شتمتني وأهانتني وانا لن أصبر على هذه الإهانة !!
    تعجب الزوج ثم قال:
    أنا لن أرضى بإهانة زوجتي العزيزة وسترين بعينك ما سأفعله بها
    وأمسك عصا غليظة و ضرب الضرة الفخارية على رأسها
    و جانبيها فتهشمت واكتشفت الزوجة الحقيقة وذهلت من المفاجأة و استحت من إدعاءها..
    فسألها الزوج: قد أدبتها هل أنت راضية؟ فأجابته: لا تلومني يا زوجي الحبيب
    فالضرّة مرّة و لو كانت جرّة


    اخ من مكركن يالحريم....حتى الجره تغارن منها


    <<<<<<<<<<<< منتديات فلـــــــــــــــــــــــــــــــجة >>>>>>>>>>>>>



    مع ان كل الناس مخلوقين من اصل طين
    وكلهم ينزلوا على الدنيا دى مغمضين
    تفوت ايام وشهور وتفوت سنين
    تلقى ناس اشرار وناس طيبين
    وعجبى !!!
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    انثى
    عدد الرسائل : 5871
    العمر : 31
    البلد : دمشق
    شغلتك بلدنية : جرافيكية+مهندسة ديكور وعمارة داخلية
    المزاج : good
    تاريخ التسجيل : 29/08/2007
    نقاط : 7018
    السٌّمعَة : 29

    قلم رد: *&^%( ان كيدهن عظيم )%^&*

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يونيو 11, 2011 8:45 pm

    هههه هي معمولة حلقة بمسلسل مرايا بين الحماية والكنة وكانت حلقة مميزة


    <<<<<<<<<<<< منتديات فلـــــــــــــــــــــــــــــــجة >>>>>>>>>>>>>

    مرحبا بك Admin .. مليون وردة أهلا وسهلا نورت موضوعي في فلجة.... لاتنسى الرد تسلملي عينك لا داعي لاداعي



    avatar
    زوزو
    فانتاستيك
    فانتاستيك

    ذكر
    عدد الرسائل : 728
    العمر : 38
    البلد : الجزائر / سطيف
    شغلتك بلدنية : تاجر
    المزاج : رايق
    تاريخ التسجيل : 04/09/2007
    نقاط : 4116
    السٌّمعَة : 4

    قلم رد: *&^%( ان كيدهن عظيم )%^&*

    مُساهمة من طرف زوزو في الإثنين يونيو 20, 2011 8:11 pm

    اهلييييييييييييييين روميو ههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 7:02 am